Delivering a New Vision

 يسر شركة كيو دي في سي أن تعلن عن إطلاق نسخة جديدة، لموقعها على شبكة الإنترنت، www.qdvc.com.

تتضمن السيمات الرئيسية للموقع استخدامات متطورة مع تحسين طريقة البحث والتنقل . ترحب الصفحة الرئيسية بزوار الموقع ، بتصميم منسق و انيق يظهر و يركز على أن مفهوم السلامة و حسن رعاية العمال ، هما من أولويات الشركة. احد اهم الأهداف الرئيسية عند تصميم هذا الموقع الجديد هو وإيجاد وسيلة لتقديم كيو دي في سي كشركة مقاولات بصورة واضحة و سلسة.

منذ انطلاق اليوم الرياضي لدولة قطر في عام 2012 من قبل صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قامت كيو دي في سي، شركة مقاولات قطرية بمعايير دولية بتنظيم للسنة الرابعة على التوالي بحفل بمدينة لوسيل، و ذلك استمرارا في جهودها لرفع مستوى التوعية حول اهمية و قيمة الرياضة على الصحة العامة ورفاهية موظفيها وأفراد اسرهم .

شمل اليوم الرياضي لكيو دي في سي مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك بطولات كرة القدم وكرة السلة ، وسباقات الدراجات الجبلية على طول أربعة كيلومترات ، بالإضافة إلى الكريكت و هي لعبة فرنسية تمارس بكرات حديدية .وعلاوة على ذلك تم تنظيم العديد من الأنشطة الأخرى للكبار والصغار بما في ذلك الرسم على الوجه الحناء حضت إقبال واسع من قبل الكبار و الصغار .

الدوحة 7 ديسمبر 2015 - نظمت شركة كيو دي في سي للسنة الثانية على التوالي, الأسبوع الدولي للسلامة. و كان شعار 2015 " لنكن جميعا سائقين مسؤولين".

الحملة التي دامت 5 أيام, نظمت بدعم من إدارة المرور بوزارة الداخلية, بالإضافة إلى مركز قطر الدولي للسلامة QISC, و كانت موجهة لحوالي خمسة آلاف موظف لـدى كيو دي في سي, بالإضافة إلى عملاء الشركة, و كذا المقاولين إن الغرض من هذه الحملة هو تأكيد معايير السلامة و التذكير بأهدافها في كيو دي في سي, و ركزت حملة السلامة لسنة 2015 على مخاطر الطريق , و التي تشمل تنقل الموظفين من و إلى مقر العمل ,قيادة الشاحنات و تشغيل المعدات في مواقع العمل.

دعماً منها للشعب النيبالي ، بعد الزلزال الذي هز هذا البلد شهر أبريل الماضي ، أطلقت كيو دي في سي حملة تبرع لإغاثة منكوبي المناطق المتضررة جراء الزلزال.

وُجهت هذه الحملة لكافة موظفي كيو دي في سي ، الذين عبروا عن تضامنهم مع الشعب النيبالي من خلال التبرع بمبلغ إجمالي قدره اكثر من 50.000 ريال قطري. وكعادتها في المشاركة في الأعمال الانسانية شاركت كيو دي في سي بما قيمته 50% من قيمة المبلغ الذي تبرع به موظفوها ليصل المبلغ الاجمالي 76.000 ريال قطري قُدم للهلال الأحمر القطري.

نبذة عن كيو دي في سي

شركة كيو دي في سي هي شركة مساهمة قطرية أنشأت منذ العام ٢٠٠٧ وفقاً لقانون دولة قطر. نسب مساهمة كل شريك في الشركة هي ٥١٪ لشركة الديار القطرية تم ادماجها في قطر و هي بمثابة الشريك القطري و ٤٩٪ لشركة فينسي لمشروعات الإنشاء الضخمة تم إدماجها في فرنسا و هي بمثابة الشريك غير القطري.

تأخذ شركة كيو دي في سي في اعتبارها تأثير نشاطاتها على البيئة و تقوم بكل ما في وسعها لتقليل هذا الاثر و لهذا فهي شركة الإنشاءات القطرية الأولى التي حصلت على شهادة (نظام التقييم المستدام القطري) كيو أس إيه أس للمشاريع قيد الإنشاء كمشروع حديقة الشيراتون و لوسيل إل أر تي.

تعمل كيو دي في سي حالياً على إنشاء مواقف سيارات لمدينة لوسيل و مشروع نظام محطة السكة الحديد الخفيف (أل أر تي) مشروع حديقة الشيراتون و مترو الدوحة الخط الأحمر الجنوبي و الطريق السريع المداري الجديد ( العقد الثاني)