Delivering a New Vision

أعلنت شركة "كيو دي في سي" عن تعيين ااسيد فيليب تافرنيي رئيسا تنفيذيا للشركة إبتداءا من 1 أبريل 2016.

ولقد خَلف السيد فيليب تافرنيي السيد يانيك غاريون الذي ترأس الشركة لمدّة ستة أعوام منذ نشأتها كشركة تلعب دورا هاما في سوق الأعمال القطرية الذي يتميز بمنافسة كبيرة على نحو متزايد.

"أنا سعيد بتعيين شخص بمستوى السيد فيليب تافرنيي كرئيسٍ تنفيذيٍ للشركة." قال السيد ناصر الأنصاري رئيس مجلس إدارة الشركة, "إن مجلس الإدارة على قناعة تامة أنه يتمتع بالمؤهلات اللازمة لإستمرارية التطور الجد إيجابي للشركة.

تخرج فيليب تافرنيي من كلية الهندسة المدنية بفرنسا في عام 1990، ثم التحق بشركة ديماز الفرنسية في بداية مساره المهني، حيث شغل العديد من المناصب بكل من فرنسا, مصر (مترو القاهرة) و اليونان (جسر ريون-أنتيريون). بعد دمج شركة ديماز-جي تي أم بشركة فينسي ، تم تعيينه مديرا فنيا لمشروع السكك الحديدية سترل 310 بإنجلترا ثم مدير قسم، قبل تعيينه نائب مدير المشروع في عام 2004. انتقل فيليب تافرنيي بعد ذلك إلى إيطاليا في عام 2005 كمدير مشروع لمحطة الغاز الطبيعي المسال في برينديزي، ثم إلى عمان في عام 2006 بمشروع وادي ضيقة الدمس.

منذ 2008، شغل فيليب تافرنيي منصب مدير مشروع خط السكك الحديدية الخفيفة بمدينة لوسيل -LRT لمدة ثماني سنوات. ابتداءا من 1 أبريل 2016 التحق فيليب تافرنيي بالإدارة المركزية ل"كيو دي في سي" حيث يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي للشركة.