Delivering a New Vision

دعماً منها للشعب النيبالي ، بعد الزلزال الذي هز هذا البلد شهر أبريل الماضي ، أطلقت كيو دي في سي حملة تبرع لإغاثة منكوبي المناطق المتضررة جراء الزلزال. وُجهت هذه الحملة لكافة موظفي كيو دي في سي ، الذين عبروا عن تضامنهم مع الشعب النيبالي من خلال التبرع بمبلغ إجمالي قدره اكثر من 50.000 ريال قطري.

وكعادتها في المشاركة في الأعمال الانسانية شاركت كيو دي في سي بما قيمته 50% من قيمة المبلغ الذي تبرع به موظفوها ليصل المبلغ الاجمالي 76.000 ريال قطري قُدم للهلال الأحمر القطري

 

قالت الشيخة / عذبة بنت ثامر ال ثاني ، رئيسة خدمات الدعم في كيو دي في سي :" لقد شعرنا بالأسف جراء الكارثة التي تعرضت لها النيبال وخير دليل الاهتمام الذي ابداه موظفونا تجاه هذه الكارثة." وأضاف: " لقد تأثرنا بشكل مباشر جراء هذه الواقعة خاصة وان الشركة توظف اكثر من 100 نيبالي في مشاريعنا المختلفة. لقد كان تبرعنا للهلال الأحمر القطري بمثابة الدعم لهم وقيامهم بالعمل بشكل أفضل على أرض النيبال. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بمساعدة القوى العاملة النيبالية البالغ عددهم 100 عامل  لدى الشركة عن طريق إرسالهم إلى وطنهم لمساندة أسرهم التي تأثرت بشكل مباشر جراء هذه المأساة."

 

وأعرب السيد / سعد بن شاهين الكعبي، مدير الهلال الأحمر القطري عن شكره وامتنانه لمسؤولي وموظفي كيو دي في سي على هذه البادرة ، التي تعكس حسهم الإنساني وإيمانهم بقضية المنظمات الخيرية والاجتماعية في قطر.