Delivering a New Vision

 احتفلت مؤخراً شركة كيو دي في سي ، شركة البناء القطرية بالمعايير الدولية بالذكرى الثامن لتأسيسها.

وصرّح السيد ناصر الأنصاري ، رئيس مجلس إدارة الشركة خلال الحفل الذي أُقيم في فندق سانت ريجيس : " قبل ثماني سنوات ، تم تأسيس شركة كيو دي في سي بهدف خلق شركة ناجحة تجذب الخبرات المؤهلة وتلتزم بعملائها وهي معايرنا للتميز. إن النمو المنتظم للشركة قد أثبت هذه الرؤية على مدى 8 سنوات ونحن نتطلع إلى مواصلة السعي الدؤوب نحو مزيد من التألق.

 

وأضاف السيد الأنصاري: " ليس لدي أي شك أن كيو دي في سي قد سجلت تلك النجاحات لأننا ندرك أن مسؤوليتنا هي تقديم المشاريع المناسبة لاحتياجات المجتمع القطري الذي نعتبر أن تحقيق رؤيته هو أسمى أهدافنا. احتياجات عملائنا اليوم كبيرة مثل طموحات الدولة ، لذا نعتبر كيو دي في سي الحل الأنجح حيث لدينا فهم للسوق المحلي من شركة الديار القطرية وخبرة دولية عالية من فنشي للمشاريع الكبرى".

 

خلال الحفل الذي حضره 450 موظفاً بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة ، مُنِحت جوائز لمجموعة من الموظفين تثميناً لإنجازاتهم المتميزة

 

وأعلن من جهته السيد يانيك غاريون ، الرئيس التنفيذي لشركة كيو دي في سي : " سيذكر العام الثامن كسنة حاسمة بالنسبة لكيو دي في سي حيث حققنا أداءاً متميزاً فيما يخص السلامة والأرباح. وقد تحصلنا على هذه النتيجة بفضل اجتهاد والتزام فريقنا بصورة مستمرة لتحسين ثقافتنا واستراتيجيتنا وإجراءاتنا".