Delivering a New Vision

منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) و وكيو دي في سي يوقعان مذكرة تفاهم

خلال حفل خاص أقيم في العاصمة الفرنسية باريس ، تم توقيع الاتفاق من قِبل الشيخة عذبة بنت ثامر ال ثاني، رئيسة خدمات الدعم في شركة كيو دي في سي والسيد علي زينل ، المندوب الدائم لدولة قطر في اليونسكو وذلك في شهر ابريل من عام 2015.

تنص مذكرة التفاهم على التزام شركة كيو دي في سي بنقل خبرتها المتعلقة بأنشطتها المحلية وهو جزء من مهمتها كمقاول قطري واستناداً على  المعايير الدولية لمرافقة التنمية في قطر ، والتي من خلالها تقوم بمساعدة المواهب المحلية على التطور استناداً على معايير دولية.

 

يعتبر هذا التفاهم وسيلة  لتسهيل التعاون  في مجال التعليم والتدريب للشباب القطرين حيث تشمل التدريب في كيو دي في سي  من 3 إلى 6 أشهر لمساندة الطلاب في إنهاء رسالة التخرج أو غيرها من المسارات المتعلقة بها. 

 

كما تشمل أيضاً عدة مبادرات مشتركة كالاستفادة من الخبرات مثل : افساح المجال لخبراء كيو دي في بأن يصبحوا ضيوف متحدثين  من اجل تنفيذ وتطبيق البرامج البحثية .

 

قالت الشيخة عذبة : " إنه لشرف عظيم لنا توقيع هذا الاتفاق مع اليونسكو ، حيث يتماشى مع هدفنا  والذي يسمح للطالب بالاستفادة من خبرات كيو دي في سي ، وتعتبر فرصة للشركة لتحسين وسائلها في البحث العلمي.