Delivering a New Vision

احتفل فريق مشروع الريل بحضور العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بمناسبة حصول أول محطة تحت الأرض على موافقة الدفاع المدني وهي محطة الدوحة الجديدة التابعة للخط الأحمر.

نضمت كيو دي في سي حملة " كيرلا بحاجة لمساعدتكم " وذلك لنشر الوعي وجمع التبرعات لصالح ضحايا الفياضانات. تسعى الشركة من خلال هذه المبادرة لإغاثة منكوبي الطوفان الذي ضرب ولاية كيرلا. تقع ولاية كيرلا الهندية على الساحل الجنوبي لشبه القارة الهندية.وهي الولاية الاستوائية بالهند، حيث الأمطار الموسمية . تسببت هذه الكارثة في تدمير مئات المنازل وفقد الكثير من الأرواح. لم يحدث من قبل ان تشهد الدولة كارثة بهذا الحد ، حيث تم فتح اكثر من 35 سدا في الولاية.

نظمت كيو دي في سي (شركة انشاءات قطرية بماعيير عالمية ) بمناسبة عيد الفطر السعيد حفل التجمع السنوي في مجمع سيرج مولان للعمال. شارك في هذا الحفل مدير قسم الموارد البشرية بالإضافة الى جميع ادارة مسكن العمال. بدأ الحفل بتوزيع 41 جائزة على العمال الذين خدموا الشركة لمدة طويلة و ذلك عرفاناً وتقديراً لجهودهم المبذولة في استمرار نجاح ونمو الشركة. كما تم خلال الحفل توزيع عدة هدايا تذكارية. تعليقاً على ذلك ، قال المدير التنفيذي للشركة السيد/ فيليب تافرنيي " تعد هذه المناسبات وسيلة لتوطيد العلاقات مع القوى العاملة و تجسيد الجهود المتواصلة لتزويدهم بأفضل الظروف العملية والمعيشية ".

كما أضاف: " موظفونا هم أهم مواردنا ، كما يشرفني ان اعترف بإلتزامهم وولائهم لكيو دي في سي ويسعدني ان أهنئهم لحصولهم على هذه الجوائز، حيث ان تفانيهم يدعم النمو المستمر لشركتنا."

تضمن الحفل سلسلة من العروض الفنية والفولكلور والرقص حيث قام 30 فناناً بتقديم عرض دام أكثر من 4 ساعات. تضمن الحفل عروض بالهندية والتاميلية والبنجابية والبنغالية وذلك لإمتاع 1500 من الحضور. علاوة على ذلك ، قدّمت 3 فرقعروض رقص مختلفة من بينها : عرض بوليوود وبهنقرا. و قد تم تقديم وجبات مميزة لجميع الموظفين.

كيو دي في سي تُقيم مأدبة افطار لموظفيها

نظمت كيو دي في سي في فندق موندريان مأدبة الافطار السنوية لموظفي الشركة وعائلاتهم. تعتبر هذه المأدبة بمثابة جلسة غير رسمية لتوطيد العلاقات بين موظفي الشركة والإدارة وتنمية روح المشاركة والتعاون فيما بينهم. الى جانب ذلك ، قام مشروع خط السكك الحديدية الخفيفة بإحياء مأدبة افطار اخرى في فندق كمبنسكي للموظفين والعملاء ، كما قام مشروع المترو ايضا بتنظيم مأدبة اخرى في فندق موندريان.