Delivering a New Vision

مناسبة اليوم الرياضي لدولة قطر ، قامت شركة كيو دي في سي بتنظيم نشاطات رياضية بمدينة لوسيل ، استمرارا في جهودها لرفع مستوى التوعية حول أهمية و قيمة الرياضة إزاء الصحة العامة ورفاهية موظفيها وأفراد اسرهم.

افتتحت هيئة الأشغال العامة "اشغال" المرحلة الأولى من الطريق المداري الجديد وطريق الشاحنات بحضور سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات، وسعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة، وسعادة السيد حسن الذوادي أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، وسعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي رئيس هيئة الأشغال العامة. بالإضافة الى ذلك، حضر كل من ممثلي شركة كيو دي في سي وبن عمران ، السيد ناصر الأنصاري رئيس مجلس ادارة كيو دي في سي ، السيد فيليب تافرنيي ،المدير التنفيذي لشركة كيو دي في سي ، السيد عادل حيدر نائب الرئيس التنفيذي لشركة كيو دي في سي ، السيد حمد المري مدير خدمات الدعم في كيو دي في سي ، والسيد دوري لبكي الرئيس التنفيذي لشركة بن عمران

وتتضمن الأجزاء الجديدة فتح 3 مسارات بطول 18 كيلومترا بين طريق دخان السريع وحتى طريق الشمال، حيث انه سيكون بمثابة محور مروري هام وهو ماسوف ينعكس بشكل كبير على تعزيز الانسيابية المرورية بشكل كبير وتقليل زمن الرحلة.

انضمت هيئة الأشغال العامة إلى ممثلين من تحالف المشروع المشترك الذي يضم شركة كيو دي في سي وشركة بن عمران في شهر أبريل الماضي، لفتح جزء من الطريق السريع المداري الجديد وطريق الشاحنات، مشروع العقد 2 . وذلك عند الجسر الرئيسي الجديد على طريق دخان السريع.


وبذلك يكون تحالف المشروع المشترك الذي يضم شركة كيو دي في سي وشركة بن عمران قد أنجز أول معلم هام للمشروع، مما سيسمح باستخدام حوالي 18 كلم من الطريق السريع من شمال طريق سلوى إلى طريق دخان السريع.

هذا الاستخدام الوظيفي يوفر ثلاثة مسارات في كلا الاتجاهين (الشمال والجنوب) على الطريق الرئيسي الذي تم بناؤه حديثا من العقد 3 من الطريق المداري (بالقرب من طريق سلوى) إلى التقاطع 4 الجسر الرئيسي (طريق دخان السريع).

تم تنظيم فعاليات اليوم الرياضي 2016 للموظفين داخل المرافق الرياضية لمشروع خط السكك الحديدية الخفيفة بمدينة لوسيل.

وقد شمل هذا الحدث مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك بطولات كرة القدم وكرة السلة، بالإضافة إلى اللعبة الفرنسية الشهيرة البيتانك.

وقدمت الشركة جوائز وميداليات للفائزين في المسابقات في نهاية اليوم الرياضي كتقدير على المشاركة والروح الرياضية. بالإضافة إلى قسائم بقيمة 500 ريال قطري برعاية دناتا للسفريات تم توزيعها على الفائزين.